خاص.. كولر يحصن مدافع الأهلي ضد شائعات "فسخ العقد" في الشتاء

تاريخ النشر: 25/11/2023
817
منذ 9 شهور
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد جلسة خاصة مع محمود متولي مدافع الفريق من أجل "تحصينه" ضد شائعات الرحيل التي طاردته خلال الفترة الماضية ، حيث تحدث البعض عن رغبة الأهلي في فسخ العقد الجديد بين اللاعب والنادي مؤخراً ليتم الاستغناء عنه خلال يناير المقبل.

وأرتبط أسم محمود متولي بالرحيل عن الأهلي في يناير المقبل بدعوى معاناته من إصابة مُزمنة يتعرض لها من وقت لأخر وتحرمه من التواجد بشكل دائم مع الفريق.

اقرأ أيضا

بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام الاتفاق في أول ظهور لـجاياردو

ليفربول vs هالاند.. التشكيل الرسمي لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

وتركت هذه الشائعات أثاراً سلبية لدى محمود متولي الذي جدد عقده مع الأهلي منذ عدة أسابيع لمدة موسمين ، خاصة وأنه يجتهد كثيراً في التدريبات ويظهر بشكل جيد في المباريات حينما يشارك مع المارد الأحمر.

وتحدث كولر مع متولي حول هذا الأمر ، وأكد له إنه لا يفكر في الاستغناء عنه وأنه مُقتنع بقدراته وإمكانياته الفنية ، وشدد كذلك على أن كثرة الإصابات التي يتعرض لها أمر خارج عن إرادته وليس له دخل فيها.

وطالب المدرب السويسري ، اللاعب بعدم الاستسلام لمثل هذه الأنباء والشائعات لأن هدفها واضح وهو تشتيت الفريق واللاعبين خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها الأهلي إرتباطات قوية على جميع الأصعدة ، المحلية والقارية والعالمية.

في وقت سابق وعقب تجديد عقده ، قال متولي : أشكر جماهير الفريق على دعما لي دائماً كما أنني لا يمكن أن أنسى دور الأهلي في مساندتي والوقوف بجوار خلال الفترة التي تعرضت خلالها للأصابة.

وأكد متولي أنه يتطلع لحصد المزيد من الألقاب مع الفريق هذا الموسم، مشددًا على أن تجديد عقده مع النادي لم يستغرق وقتًا طويلًا، وقام بالتوقيع على العقود بدون تفكير، لرغبته في البقاء داخل النادي.

وقال: «شرف عظيم لأي لاعب التواجد في الأهلي، فأنا في أكبر نادٍ، والجميع يسعى لأن يكون هنا بكل تأكيد، وأثق في قدرتي على تقديم أفضل مستوى خلال الموسم الجاري، وبكل تأكيد سعيد بوجودي مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر.

وأتم: «أوجه رسالة شكر لجماهير الأهلي التي تدعمني بقوة، حظيت بمساندة ودعم كبير طوال المواسم الماضية، والذين يتمنون دائمًا أن أقدم أفضل مستوى لي، وكانوا حريصين على دعمي في وقت غيابي عن الفريق».

حمل تطبيق كورابيا الآن