أول تعليق من مصطفى شلبي بعد غيابه عن نهائي الكونفدرالية

تاريخ النشر: 03/05/2024
198
منذ 4 شهور
مصطفى شلبي

علق مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إصابته في مباراة البنك الأهلي، وغيابه عن مواجهة نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وتعرض مصطفى شلبي للإصابة في مباراة البنك الأهلي، بالدوري المصري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 20 من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة محمد صبحي

أزمة جديدة لاتحاد الكرة|طلب مفاجئ من إيهاب جلال

وكتب مصطفى شلبي على الاستوري الخاص على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام":" كل أقدار الله خير الحمدلله".

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الجهاز الطبي إن مصطفى الزناري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في حين تعرض مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، و سيخضع الثنائي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابة الثنائي.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن