موقف الأهلي من انضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب المقبل.. صدمة التوأم

تاريخ النشر: 02/05/2024
59
منذ 4 شهور
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، وجود أزمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بخصوص انضمام لاعبي الفريق الدوليين إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وكشف أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي من إنضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر خلال شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| شبيه عبدالمنعم يدفع الأهلي للتراجع عن صفقة زين الدين بلعيد

بطلب من جوميز.. الزمالك يستهدف التعاقد مع موهبة دريمز الغاني

وأكد شوبير أن الإتحاد المصري لكرة القدم، حصل على موافقة رسمية من الأندية بانضمام لاعبيها الدوليين إلى معسكر المنتخب قبل فترة الأجندة الدولية الخاصة بمعسكر شهر يونيو بإسبوع، وذلك وفقًا لرغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال شوبير إن النادي الأهلي كعادته يدعم المنتخبات الوطنية، ولا يتأخر عن انضمام لاعبيه لتمثيل منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، لكنه يرفض طلب حسم حسن بانضمام لاعبيه إلى المعسكر المقبل قبل انطلاقه بـ7 أيام.

وتابع: الأهلي لن يسمح بانضمام لاعبي الفريق الدوليين إلى معسكر المنتخب قبلها بإسبوع كامل، وهو ما يتعارض مع رغبة حسام حسن.

وأضاف: الأهلي سيلتزم بمواعيد الأجندة الدولية، وسيرفض طلب انضمام لاعبيه قبل معسكر منتخب مصر قبل موعد انطلاق فترة الأجندة الدولية.

وأتم: سيكون هناك صدام محتمل بين النادي الأهلي والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن خلال الفترة المقبلة، بخصوص هذا الأمر، وحتى الآن لا يوجد أي جديد في هذه القضية، والأهلي يتمسك بموقفه بعدم إرسال لاعبيه الدوليين للإنضمام إلى المنتخب قبل فترة الأجندة الدولية.

حمل تطبيق كورابيا الآن