قالوا عن الأهلي| ظلم كولر وتألق شوبير وانتقاد موديست وإحباط كهربا

تاريخ النشر: 02/05/2024
22
منذ شهرين
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

سيد معوض:

بيرسي تاو بدأ يستعيد مستواه المعروف مع النادي الأهلي، وسمير محمد هداف فريق الشباب، يستحق الحصول على فرصة بدلاً من الفرنسي أنتوني موديست، الذي لم يقدم أي إضافة للفريق حتى الآن.

اقرأ أيضا

بطلب من جوميز.. الزمالك يستهدف التعاقد مع موهبة دريمز الغاني

قالوا عن الزمالك| صفقة تبادلية مع بيراميدز ومفاوضات لاعب دريمز

جهاد جريشة: 

ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح مهاجم الإسماعيلي بعد عرقلته من مهاجم الأهلي صحيحة، ورامي ربيعة كان لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية في هذه اللقطة، لأنها لم تكن فرصة محققة لتسجيل هدف.

محمد شبانة:

مصطفى شوبير أنقذ الأهلي من الخسارة أمام الإسماعيلي، وكان أفضل لاعب في الفريق خاصة وأن الأهلي لم يظهر بمستوى جيد خلال هذا اللقاء، وشوبير يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة.

حسن مصطفى:

مارسيل كولر يقوم بظلم بعض لاعبي الأهلي، ومندهش من عدم مشاركة محمود كهربا أمام الإسماعيلي ومشاركة موديست بدلاً منه، وكان من الأفضل مشاركة عمد كمال في الجبهة اليمنى، وتواجد محمد هاني على مقاعد البدلاء.

أحمد عبدالجليل (لاعب الأهلي السابق):

الأهلي مطالب بتجميع أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الحالية، من أجل تجنب تكرار سيناريو الموسم قبل الماضي، بعد خسارة عدد كبير من مباريات الفريق المؤجلة، والتي تسببت في خسارة لقب الدوري.