مدرب الإسماعيلي: إهدار الفرص تسبب في خسارتنا أمام الأهلي

تاريخ النشر: 01/05/2024
4
منذ 4 شهور
الأهلي - الإسماعيلي

علق حمد إبراهيم المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، على خسارة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد برج العرب بميدنة الإسكندرية.

واستضاف الإسماعيلي نظيره الأهلي في هذا اللقاء، ضمن مباريات الإسبوع العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

الأهلي يزيد أوجاع الإسماعيلي في الدوري بثنائية تاو وإمام عاشور

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة بالدوري المصري بسبب الإيقاف

وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدفين، والتي جاءت بأقدام الثنائي بيرسي تاو وإمام عاشور على الترتيب.

وأعرب حمد إبراهيم عن عدم رضاه عن نتيجة هذا اللقاء، بعد خسارة الإسماعيلي أمام الأهلي، بسبب كثرة الفرص التي أضاعها لاعبي الدراويش خلال أحداث المباراة.

وأكد حمد إبراهيم أن لاعبي الإسماعيلي قاموا بإهدار العديد من الفرص خلال مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أزعج الجهاز الفني للفريق بشكل كبير وتسبب بشكل مباشر في خسارة الفريق للمباراة.

وتابع: الإسماعيلي قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، ولكن هذا لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على الأقل، واللاعبين يحتاجون إلى مزيد من التركيز، لترجمة الفرصت التي تتاح للفريق إلى أهداف حقيقية.

وأضاف: الجهاز الفني للإسماعيلي سيعمل على تحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، لأن هذا هو الأهم في الوقت الحالي وفي ظل هذه الظروف الصعبة.

وأتم: النتائج الإيجابية ستساعد لاعبي الإسماعيلي على استعادة ثقتهم بأنفسهم، ولدينا مباراة صعبة أمام فاركو الإسبوع المقبل، ونسعى لتحقيق الفوز بهذه المباراة، لتصحيح مسار الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن