كولر: الأهلي استحق الفوز على الإسماعيلي وإشادة خاصة بـ شوبير

تاريخ النشر: 01/05/2024
19
منذ 4 شهور
الأهلي - كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

واستضاف الإسماعيلي نظيره الأهلي في هذا اللقاء، ضمن مباريات الإسبوع العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

الأهلي يزيد أوجاع الإسماعيلي في الدوري بثنائية تاو وإمام عاشور

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي| ضم السعيد وزيزو وغياب الجزيري

وحقق الأهلي الإنتصار على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدفين، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بينما أضاف إمام عاشور الهدف الثاني عند الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية من داخل منقطة الجزاء.

وأكد مارسيل كولر خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن الأهلي استحق الفوز على الإسماعيلي، واللاعبين قدموا مباراة جيدة وكبيرة خلال أحداث الـ90 دقيقة.

وقال كولر إنه كان هناك العديد من الفرص التي كان بإمكان لاعبي الأهلي الإستفادة منها وتسجيل المزيد من الأهداف في شباك الإسماعيلي.

وتابع: مصطفى شوبير تمكن من إنقاظ الفريق من استقبال أكثر من هدف خلال المباراة، إنه حارس كبير وساهم في مساعدة الفريق على حصد 3 نقاط مهمة في مباراة اليوم.

وأضاف: الأهلي تحكم في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ولكن الممنافس عاد من جديد لتشكيل خطورة على مرمانا بعدما تحصل على ركلة جزاء، والتي سجل منها الهدف الأول، لتزداد المباراة صعوبة.

وزاد: مباراة اليوم كانت مفيدة للفريق بشكل كبير، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، وأغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي وسنبدأ الإستعدادا للمباريات القادمة.

وأتم: سعيد بعودة اللاعبي المصابين، وأنتوني موديست يقدم المطلوب منه في المباريات، وذلك في حدود الدقائق التي يخوضها، والفترة المقبلة ستشهد منافسة قوية بين جميع اللاعبين للتواجد في التشكيل الأساسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن