تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة بالدوري المصري بسبب الإيقاف

تاريخ النشر: 01/05/2024
50
منذ 4 شهور
الأهلي

تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر القادمة أمام الجونة في الدوري المصري بسبب الإيقاف.

وحصل رامي ربيعة على بطاقة صفراء خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الإسبوع العشرون من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي| ضم السعيد وزيزو وغياب الجزيري

الأهلي يتقدم على الإسماعيلي في الشوط الأول بهدف بيرسي تاو

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز مستحق على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، حيث جاء الهدف الأول بأقدام الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بينما سجل إمام عاشور الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من داخل منقطة الجزاء.

وسيفتقد الأهلي لجهود رامي ربيعة خلال مباراة الفريق القادمة بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم الإنذرات، بعدما تحصل اللاعب على بطاقة صفراء عند الدقيقة 42 من عمر مباراة الأهلي والإسماعيلي.

وكان رامي ربيعة قد تحصل على بطاقتين صفراويتين خلال مباراتي الأهلي أمام إنبي وسموحة، كما تحصل على البطاقة الثالثة في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ليتأكد غيابه عن مباراة الجونة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة أمام الجونة، في إطار مباريات الإسبوع الحاري والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري.

ويستضيف الألهي فريق الجونة في هذا اللقاء، والذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل، املوافق 4 من شهر مايو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والجونة، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن