برشلونة يفاجئ ليفاندوفسكي بقرار مصيري

تاريخ النشر: 01/05/2024
14
منذ 4 شهور
برشلونة - ليفاندوفسكي

أبدى نادي برشلونة الإسباني موافقته بشكل مبدئي على استمرار مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الموسم المقبل، رغبة منه في البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

سابقًا، أعلن ليفاندوفسكي أنه لا يفكر بأي حال من الأحوال في الرحيل عن برشلونة، خاصةً وأنه يشعر بحالة بدنية وفنية ممتازة، وسيستمر عقده مع الفريق لموسمين آخرين.

اقرأ أيضا

مفاجأة في أزمة التزوير بين الأهلي وإنبي..الإعلان عن صاحب لقب 2003

الأهلي يحدد موعد السفر لتونس استعدادا لمواجهة الترجي

سيحصل ليفاندوفسكي على أعلى راتب في عقده مع برشلونة في الموسم المقبل، فضلًا عن ارتياح وسعادة عائلته الكبيرة في المدينة الإسبانية.

انتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف عام 2022، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الموسم المقبل سيكون الأخير لروبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة، وذلك بسبب مدة عقده القصيرة لمدة 3 سنوات فقط.

 ومن المتوقع أن تسمح برشلونة للمهاجم البولندي بإكمال عقده حتى صيف عام 2025، ولكنه سيمتنع عن تجديد عقده لموسم اختياري، و يتضمن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة خيار التجديد حتى عام 2026 بناءً على أدائه الرياضي وتطوره، ولكن من المرجح ألا يحدث ذلك بسبب تراجع مستوى الهداف البولندي بشكل كبير. 

وعلى الرغم من ذلك، لن يحاول برشلونة الضغط على ليفاندوفسكي لتخفيض راتبه، احترامًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، ولكنه لن يوافق أيضًا على استمراره بعد انتهاء الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن