تحرك عاجل من الزمالك بسبب أزمة ثنائي نهضة بركان

تاريخ النشر: 01/05/2024
837
منذ 4 شهور
نهضه بركان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تحرك إدارة نادي الزمالك بسبب أزمة الثنائي حمزة الموسوي وعمر العرجون لاعبا نهضة بركان، بعد تعرضهم للطرد في مباراة أبو سليم الليبي في دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن الزمالك أرسل خطاب للكاف من أجل معرفة مصير اللاعب عمر العرجون والذي تعرض للطرد أمام فريق أبوسليم في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطف تعادل مثير أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بنصف نهائي الأبطال

وأضاف، أن الأمر لم يتضح حتي الآن ولكن ما قرأته في أكثر من مصدر الإيقاف إنتهي ولكن القرار السليم هو ما قام به الزمالك بمخاطبة الكاف من أجل معرفة الموقف النهائي للثنائي. 

وكان حمزة الموسوي تعرض للطرد في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية أمام أبوسليم ولكن تواجد في قائمة نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة ليصبح جاهزا لمباراة الزمالك، فيما تعرض العرجون للطرد في إياب ربع النهائي ليتسبب في جدل كبير خاصة وأن مباراتي اتحاد العاصمة لم يتم خوضهم من الأساس وتم إلغاؤهم ليتسبب في مخاطبة رسمية من جانب نادي الزمالك لكاف لحسم هذا الجدل.

ويواجه الزمالك نظيرة نهضة بركان المغربي، يوم 12 مايو المقبل، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تكون مباراة الإياب يوم 19 مايو المقبل.

ونجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في مجموع المباراتين، بعد التعادل في مباراة الذهاب والفوز في الإياب بثلاثية نظيفة.

حمل تطبيق كورابيا الآن