موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بنصف نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 01/05/2024
62
منذ 4 شهور
ريال مدريد - بايرن ميونخ

سيطر التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أليانز أرينا، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بهدفين في شباك كل فريق، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة التي ستجمع بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو نهاية الإسبوع المقبل.

اقرأ أيضا

فوز جديد ومعتاد.. الهلال يضرب الاتحاد بثنائية ويتأهل لنهائي الكأس

انتهت.. نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتقدم ريال مدريد في النتيجة عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 24، الذي انفرد بالحارس مانويل نوير، ليضع الكرة في شباك بايرن ميونخ ببراعة كبيرة.

وعاد بايرن ميونخ للمباراة عند الدقيقة 53، بعدما أرسل ليروي ساني تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك أندريا لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد.

وأضاف بايرن ميونخ الهدف الثاني في شباك ريال مدريد عند الدقيقة 57، والذي جاء من ركلة جزاء سجلها المهاجم الإنجليزي هاري كين.

وجاء الدور من جديد على البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليسجل هدف التعادل لفريق ريال مدريد عند الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وسيلتقي الفريق المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، أمام الفريق المتأهل من مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دوتموند، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويستضيف ريال مدريد فريق بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، الموافق 8 من شهر مايو.

وتقام مباراة العودة بين ريال مدرين وبايرن ميونخ على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن