جوميز يتغلب على أزمة إيقاف قيد الزمالك بحلول سحرية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/04/2024
539
منذ 4 شهور
الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، العديد من المفاجآت من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقام جوزيه جوميز بتصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب في مختلف فطاعات ناشئين نادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأول، من أجل الإستعانة ببعض هؤلاء اللاعبين خلال مباريات الفريق القادمة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رسميا .. الزمالك يعلن عن قرار مفاجئ في قضية باتشيكو

تهديد تتويج الأهلي وتحدي حكم الطلائع|بيان غامض من إنبي يثير الجدل

وجاء قرار جوزيه جوميز بمشاركة عدد من ناشئين الزمالك في تدريبات الفريق الأول، حتى يتمكن هؤلاء اللاعبين من الإندماج مع الفريق، تحسبًا لاحتياج أحدهما خلال الفترة المقبلة، لسد ثغرات بعض المراكز في الفريق، خاصة مع كثرة الإصابات التي تلاحق لاعبي الزمالك منذ انطلاقة منافسات الموسم الحالي.

وقرر جوميز تصعيد إثنين من لاعبي شباب الزمالك مواليد 2003، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول في النادي، وهما المدافع أحمد رفاعي، والجناح الهجومي محمد صلاح.

كما شهد مران الزمالك تصعيد عمار ياسر الجناح الهجومي لفريق مواليد 2005 في التدريبات، بالإضافة إلى تواجد محمد السيد لاعب وسط فريق مواليد 2006.

وحرص جوزيه جوميز أيضًا على تصعيد إثنين من حراس ناشئين الزمالك لتدريبات الفريق الاول، حيث شهد مران اليوم مشاركة محمود الشناوي خارس مرمى مواليد 2004، وعمر عبد العزيز حارس مرمى مواليد 2008، وذلك عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر للناشئين في بطولة شمال أفريقيا الدولية الودية.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تلقى خطاب رسمي من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يفيد يفرض عقوبة إيقاف القيد من جديد على النادي، حتى سداد مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، والتي تقدر بقيمة 2 مليون و400 ألف يورو.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في إطار مباريات الإسبوع العشرون من الدوري المصري، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

حمل تطبيق كورابيا الآن