خاص| تقرير مدرب حراس الأهلي يحسم مستقبل الزنفلي.. قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 30/04/2024
430
منذ 4 شهور
الأهلي - الزنفلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات مستقبل الحارس محمود الزنفلي داخل القلعة الحمراء، مع اقتراب نهاية فترة إعارة اللاعب، ومطالبات نادي الداخلية بتحديد موقف حارس الفريق المُعار.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع محمود الزنلفي خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من نادي الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع تفعيل خيار بند الشراء في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

قرار الشناوي يفاجئ الأهلي ..إصابة مثيرة للجدل وأزمة الدكة تشتعل

العاصمة يفجر مفاجأة حول قرار كاس .. والزمالك يترقب مصير النهائي

وأصبح النادي الأهلي مطالبًا بتحديد موقفه من تفعيل بند شراء محمود الزنفلي، خاصة مع اقتراب نهاية منافسات هذا الموسم، ورغبة نادي الداخلية في حسم موقف اللاعب.

ويبدو أن أيام محمود الزنفلي باتت معدودة داخل النادي الأهلي، خاصة وأن الحارس لم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن، كما أن محمد الشناوي قد عاد إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

وعلم "كورابيا" أن الإتجاه الأقرب داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، هو عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي، وعودة اللاعب إلى نادي الداخلية عقب نهاية مدة الإعارة.

وبحسب المصدر، فإن ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، يرى بأن الأهلي يمتلك ثلاث حراس مرمى لديهم القدرة على حماية عرين الفريق خلال الفترة المقبلة، وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزء علاء، بالإضافة إلى مصطفى مخلوف الذي ينتظره مستقبل كبير مع النادي.

وعقد ميشيل يانكون جلسة مع مارسيل كولر، والتي عرض خلالها تقريره عن محمود الزنفلي، حيث يرى مدرب حراس الأهلي أن مستوى محمود الزنفلي جيد، ولكن الأهلي يمتلك 3 حراس مرمى لديهم إمكانيات عالية، لذلك فإنه سيكون من الصعب حصول الزنفلي على فرصة في حالة تفعيل بند شراء الحارس من نادي الداخلية.

وأكد المصدر أن ميشيل يانكون أفاد في تقريره عن الحارس أنه من الأفضل عدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي، والقرار الآن أصبح في يد مجلس إدارة الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن النادي سيحسم مستقبل اللاعب عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن