نجم الزمالك يتهم الإعلام بمجاملة الأهلي.. 3 تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 30/04/2024
64
منذ 4 شهور
الاهلي

قام حازم إمام الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، بتوجيه أصابع الإتهام إلى وسائل الإعلام المصرية بمجاملة النادي الأهلي.

وتحدث حازم إمام عن قيام الإعلام بمجاملة الأهلي، خاصة فيما يتعلق بالمسئولين عن إخراج مباريات الفريق سواء في بطولة الدوري المصري، أو خلال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

رسميا .. الزمالك يعلن عن قرار مفاجئ في قضية باتشيكو

قرار الشناوي يفاجئ الأهلي ..إصابة مثيرة للجدل وأزمة الدكة تشتعل

ووجه نحم الزمالك السابق إتهامات صريحة إلى الإعلام بمجاملة الأهلي، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة الحدث خلال الساعات الماضية.

وأكد حازم إمام أن الأندية المنافسة للأهلي بدأت تتحدث عن مشاهد الإخراج في مباريات الفريق، بسبب ما حدث خلال مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تسببت بشكل مباشر في التأثير على قرارات الحكم.

وتابع: بعض صفحات الترجي التونسي طالبت إدارة ناديها بتقديم طلب لتعيين مخرجين أجانب خلال مباراة الإياب أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذه صورة سلبية عن مصر بكل تأكيد.

وأضاف: ما حدث أيضاً في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في الدوري المصري، وعدم إعادة لقطة تدخل كريم نيدفيد التي كانت تستحق الطرد، هذه اللقطة لم يتم إعادتها لأن المخرج كان يعلم أن اللاعب يستحق الطرد.

وأتم: الإعلام المصري كان حزين بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك، وكانوا في حالة عزاء بعد مباراة القمة، وهذا السبب الذي يجعلني أقوم برفض الظهور الإعلامي عبر هذه الشاشات، بسبب ما يفعلوه مع نادي الزمالك.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن