قرار الشناوي يفاجئ الأهلي ..إصابة "مثيرة للجدل" وأزمة الدكة تشتعل

تاريخ النشر: 30/04/2024
903
منذ 4 شهور
محمد الشناوي حارس الأهلي

طلب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المشاركة في المباريات بشكل رسمي، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، وأجرى على أثرها جراحة في الكتف بألمانيا.

وعقد الشناوي جلسة مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وأخرى مع مارسيل كولر المدير الفني، وطلب الحارس الدولي خلال هذه الجلسات المشاركة في المباريات الرسمية، بعدما أصبح جاهزًا للمشاركة بنسبة 100 %.

اقرأ أيضا

منافس الزمالك| قرار عاجل من كاس بشأن أزمة نهضة بركان والعاصمة

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

مصدر في الأهلي قال لـ "كورابيا" إن الشناوي كان يرغب في المشاركة أمام مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن طلبه قوبل بالرفض، لأنه عائد من إصابة طويلة.

وكشف المصدر عن رغبة الحارس الدولي في المشاركة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري، ليكون جاهزًا  قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 18 و25 مايو المقبل أمام الترجي التونسي.

وتابع المصدر : "الشناوي لا يرغب في الجلوس على الدكة لمصطفى شوبير الذي أثبت جدارته في الدفاع عن عرين الأهلي، وكولر يرفض فكرة إحالة مصطفى شوبير للدكة، والدفع بالشناوي لأن الحارس الشاب شوبير اجتهد وتألق، وليس منطقيا أن يجلس على الدكة في هذا التوقيت."

كولر طالب الشناوي بعدم التسرع في العودة للمباريات، مؤكدًا له أن مشاركته سوف تأتي في الوقت المناسب، ولا مساس بمركزه كونه الحارس الأول للأهلي.

الشناوي تعرض لإصابة بسيطة في مران الأهلي الإثنين، عبارة عن إجهاد في السمانة قد يبعده عن مباراة الإسماعيلي غدًا في الدوري.

وتحدث البعض في الأهلي عن احتمالية أن تكون هذه الإصابة "سياسية" حتى يكون هناك سبب لاستبعاد اللاعب من المباريات، طالما إنه يرفض الجلوس على الدكة، حفاظًا على استقرار الفريق ولمنع اشتعال الأزمة بشكل أكبر.

حمل تطبيق كورابيا الآن