"التربص بشيكابالا وخسائر الزمالك في وجوده".. حسين لبيب يفجرها

تاريخ النشر: 30/04/2024
70
منذ 4 شهور
شيكابالا - الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن دوره كبير مع الفريق سواء داخل وخارج الملعب.

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية، إن الجميع يتربص لأي خطأ يرتكبه شيكابالا، من أجل الحديث عنه بطريقة غير جيدة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| مفاوضات الأهلي مع صبحي ورحيل نجم الفريق

حسين لبيب: أنا مشجع درجة تالتة.. ومجلس الزمالك لا ينام

وأضاف رئيس الزمالك : "شيكابالا سيظل أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، وما هي الاستفادة من حديث البعض عن تحقيق الزمالك انتصارات في غياب اللاعب، ولمصلحة من؟"

وتابع : "شيكابالا يحصل على قدره داخل نادي الزمالك من الجماهير والجميع، وهو بالنسبة لي أسطورة كبيرة لهذا النادي".

وكان شيكابالا قد غاب عن مباراة دريمز الغاني، التي أقيمت على بابا يارا، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب النادي، عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز على دريمز الغاني، والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويأتي قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوميز، باستئناف التدريبات غدًا، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي ضمن إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في القاهرة، قد انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، لمواجهة نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن