المتحدث الرسمي للزمالك: مصر كانت أولى بدولارات بوطيب

تاريخ النشر: 30/04/2024
33
منذ 4 شهور
الزمالك - خالد بوطيب

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن إيقاف القيد للفريق بسبب المهاجم المغربي خالد بوطيب، والغرامة الموقعه على النادي لدي اللاعب.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية، إن أزمة بوطيب ليس كرة فقط، مؤكدًا أن مصر كانت أولى بالدولارات اللي اتصرفت في الصفقة دي قبل نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

مباراة ودية كل شهر .. القيعي يكشف أزمة الأهلي مع نظام المسابقات

الأهلي والدوري الإنجليزي .. تصريح مثير ورد غاضب من ميدو

 وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك:"نحن في مفاوضات مع محامي اللاعب لجدولة المبلغ، والفترة المقبلة سنكثف مجهوداتنا من أجل حل أزمة بوطيب".

وأوضح، أن الـ14 قضية على نادي الزمالك جميعها أخطاء إدارية فادحة كانت تستحق المسائله عليها.

وعن احتفال مصطفى شلبي، قال:" مصطفى كان بيجري على مدرج يتواجد به جمهور الزمالك وشيكابالا ومجلس الزمالك والفيديو كاشف أن مصطفى كان يشير إلى أن الزمالك في قلبه".

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوميز، باستئناف التدريبات غداً استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

حمل تطبيق كورابيا الآن