كولر يضع أجانب الأهلي تحت التقييم| بديل لكل لاعب

تاريخ النشر: 30/04/2024
116
منذ 4 شهور
كولر

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن موقف لاعبي الأهلي الأجانب مع الفريق، في الفترة المقبلة.

وقال حتحوت خلال تصريحات تلفزيونية، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قرر وضع لاعبي الأهلي الجانب بالكامل تحت التقييم.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على دريمز

بهاتريك ليفاندوفسكي.. برشلونة يفوز على فالنسيا برباعية

وأضاف :" أن المرحلة المقبلة من المقبل قد تشهد بعض التغييرات في لاعبي الأهلي الأجانب، ومن ضمنها التعاقد مع مدافع أجنبي والمرشح الأول زين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، وفي حال رحيل علي معلول سيبدأ الأهلي المفاوضات مع يحيي عطية الله".

وأوضح، أن المهاجم الفرنسي انتوني موديست سيرحل نهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد عقده مع الفريق مرة أخري، بينما يقترب المالي اليو ديانج من الرحيل، ومن المتوقع أن يكون بديله التونسي محمد علي بن رمضان.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏ 

بدأ المران بالجري بإجراء عمليات الإحماء ثم خوض فقرة بدنية أعقبها تنفيذ الجوانب ‏الخططية خلال تدريبات الكرة.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران لمواصلة ‏التحضير لمباراة الإسماعيلي.‏ 

كما حرص المدير الفني على الحديث مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق قبل مشاركته في ‏التدريبات الجماعية للإطمئنان على حالته، بعدما أكد الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز ‏الطبي جاهزية اللاعب طبيًّا للمشاركة مع الفريق في التدريبات عقب تعافيه من إصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية.‏ 

حمل تطبيق كورابيا الآن