"كل حاجة رايحة في داهية".. تعليق مثير بشأن أزمات الزمالك

تاريخ النشر: 29/04/2024
122
منذ 4 شهور
الزمالك

حرص الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على وصف حال نادي الزمالك حالياً برئاسة حسين لبيب، بالتزامن مع انتقادات الجماهير الموجهة لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأزمات التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

ويعاني النادي في الفترة الحالية، من أزمة كبيرة بسبب الغرامة الموقعه عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدفع 2 مليون و400 الف دولار لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج .. ويحدد قيمة الصفقة

الزمالك يتلقى تهنئة إسبانية على التأهل ..النادي الأكثر تتويجا

كتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"‏وضع الزمالك الحالي عامل بالظبط زي المهندس اللي داخل يشطب بيت كبير و دخل لقي السباكة ضاربة والكهرباء بايظة والحيطان ناشعة وكل حاجة رايحة في داهية .. طبيعي هيبتدي بالأساسيات وياخد وقت عقبال ما يفكر في الفرش .. وطبيعي برضه صاحب البيت هيكون مستعجل علي ميعاد التسليم".

واضاف:" من الظلم ان صاحب البيت يتخانق من المهندس ده انه مركبش نجفة كريستال في الوقت اللي المهندس مش لاقي سلك كهربا ينور به اصلاً عشان يدخل يشتغل .. ده غير ان المهندس كل شوية يخبط عليه محضر ولا مأمور ضرايب ولا حد من الديانة عشان يدفع فلوس عشان يعرف يكمل شغل يا إما يفصلوا الكهربا والمياه من العمومي".

وتابع:"الزمالك في ظروف شديدة الصعوبة و أثق ان مجلس حسين لبيب قادر تماماً علي حل كل هذه المشكلات لكنه في احتياج الي مزيد من الوقت و دعم من جمهور الزمالك الواعي".

وعلى صعيد آخر فاز الزمالك بالأمس على فريق دريمز الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب بابا يارا.

حمل تطبيق كورابيا الآن