منافس الزمالك .. كاف يعلن طرفي النهائي ويفاجئ نهضة بركان

تاريخ النشر: 29/04/2024
286
منذ 4 شهور
الزمالك

حسم الاتحاد الإفريقي الجدل حول مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، حيث أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن مصير المباراة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 وتم إلغاء المباراة التي كان من المفترض أن تقام أمس الأحد على الملعب البلدي في بركان، وقد وضع "كاف" قائمة بنتائج مباريات الكونفيدرالية الإفريقية على موقعه الرسمي، وأكد وجود فريق نهضة بركان في المباراة النهائية للبطولة ضد الزمالك، دون ذكر نتيجة مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة والتي تم تأجيلها.

اقرأ أيضا

تونسي جديد يستعد لخلافة على معلول في الأهلي.. تحركات شبه رسمية

خاص| الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج .. ويحدد قيمة الصفقة

 ومن المقرر أن تصدر لجنة المسابقات وإدارة التراخيص للأندية قرارًا رسميًا في الساعات القادمة بعد دراسة تقارير مراقب المباراة ومراقب الحكام لتحديد مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الإياب.

وقد رفض نادي اتحاد العاصمة الدخول إلى أرضية ملعب نهضة بركان بسبب ارتداء الأخير لقمصان تحمل خريطة المغرب، وهذا يعيد تكرار سيناريو لقاء الذهاب في الجزائر الذي تسبب في خسارة الفريق الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة بقرار من الاتحاد الإفريقي بعد عدم سماح السلطات الجزائرية بتسليم القصمان للنادي المغربي الذي لم يشارك في اللقاء واعترض على تلك الأحداث.

حمل تطبيق كورابيا الآن