خاص| الأهلي يوافق على رحيل أليو ديانج .. ويحدد قيمة الصفقة

تاريخ النشر: 29/04/2024
3623
منذ 4 شهور
ديانج

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف لاعب الوسط المالي أليو ديانج مع الفريق، سواء بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وعاد أليو ديانج لتدريبات الأهلي الجماعية لأول مرة منذ 3 أشهر، بعدما أجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة، حيث تعافى اللاعب من الإصابة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

برسالة مؤثرة.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم

محمد عواد يثير الجدل بشأن مستقبله مع الزمالك.. تصريح مفاجئ

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر فتح باب الرحيل أمام لاعب الوسط المالي أليو ديانج خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، والاكتفاء بما قدمه اللاعب خلال خمسة سنوات قضاها مع الفريق، والتي توج خلالها بجميع البطولات.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك محادثات جارية الآن مع أليو ديانج، من أجل معرفة موقف اللاعب من امتلاك عروض رسمية للرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

وقال المصدر إن الأهلي يأمل في الحصول على مقابل مالي بقيمة 3 مليون دولار، نظير بيع أليو ديانج خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن مارسيل كولر كان يرحب برحيل اللاعب في الإنتقالات الشتوية الماضية، وطلب التعاقد مع لاعب بديل في خط الوسط.

وأشار المصدر إلى أن أليو ديانج ينتظر وصول عرض رسمي جديد من نادي قطر القطري للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، بعدما كان يرغب في ضمه خلال شهر يناير الماضي، لكنه الأهلي رفض العرض المالي الضعيف الذي قدمه النادي القطري للتعاقد مع اللاعب.

وأتم المصدر تصريحات الخاصة إلى "كورابيا"، بأن الأهلي سيوافق على رحيل أليو ديانج في حال تلقى عرضًا مناسبًا للتعاقد مع اللاعب، كما أن لاعب الوسط المالي يعمل عى العودة إلى المشاركة في المباريات مجددًا حتى نهاية الموسم، من أجل استعادة مستواه، وهو ما سيساعده على تلقي عروض إضافية للرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن