تونسي جديد يستعد لخلافة على معلول في الأهلي.. تحركات شبه رسمية

تاريخ النشر: 29/04/2024
214
منذ 4 شهور
معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجود اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي، بالتعاقد مع أحد لاعبي المنتخب التونسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير تونسية، اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي يراقب اللاعب علي العابدي، الظهير الأيسر لمنتخب تونس، والمحترف ضمن صفوف نادي كان الفرنسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

اقرأ أيضا

فيديو| كاف يستعرض مهارات مصطفى شلبي في مباراة الزمالك ودريمز

بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

ويتواجد على العابدي مع فريق كان الفرنسي منذ خمسة مواسم، حيث شارك اللاعب مع الفريق في 30 مباراة هذا الموسم، والتي تمكن خلالها من تسجيل تسعة أهداف، وصناعة هدف وحيد.

وبحسب الموقع التونسي فإن الأهلي يراقب على العابدي تمهيدًا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، من أجل خلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر، بعد اقتراب الأخير من الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي حتى الآن.

وأشار الموقع أيضًا إلى أن على العابدي ليس اللاعب الوحيد المرشح لتعويض على معلول في الأهلي، في ظل اهتمام النادي أيضًا بالتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية اللاعب، الذي يلعب في الدوري الروسي بالوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن عقد علي معلول ينتهي مع الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، ولا يزال اللاعب يتمسك بشروطه من أجل تجديد تعاقده مع النادي، وهو الحصول على مليون ونصف دولار كراتب سنوي، بالإضافة إلى تجديد عقده لمدة موسمين.

وعرض الأهلي على علي معلول تجديد تعاقده لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي قد يصل إلى مليون و200 الف دولار، وهو ما يرفضه اللاعب الدولي التونسي حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن