فيديو| كاف يستعرض مهارات مصطفى شلبي في مباراة الزمالك ودريمز

تاريخ النشر: 29/04/2024
57
منذ 4 شهور
الزمالك

استعرض الحسابا الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهارات مصطفى شلبي خلال مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

حقيقة ادعاء شيكابالا للإصابة قبل مباراة الزمالك ودريمز.. رد مثير

برسالة مؤثرة.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم

وتمكن مصطفى شلبي من تسجيل هدف الزمالك الثالث في شباك دريمز الغاني، والذي سجله بعدما انفرد بحارس المرمى، ليضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة.

ونشر الحساب الرسمي للإتحاد الإفيرقي، مقطع فيديو لبعض مهارات مصطفى شلبي خلال مباراة الزمالك ودريمز، والتي أبرز خلالها مهارات اللاع  خلال إحدى اللقطات التي قام خلالها بمرواغة مدافع الفريق الغاني.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقرر إقامة مباراة الذهاب في المغرب مساء يوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو المقبل.

بينما سيلعب الزمالك مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي على أرضية ملعب ستاد القاهرة، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الأحد، بتاريخ 19 من شهر مايو القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن