خاص|قرارات الخطيب تفاجئ مدرب الأهلي..تحديد صلاحيات كولر وشرط وحيد

تاريخ النشر: 29/04/2024
722
منذ 4 شهور
كولر

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وتمكن كولر من قيادة الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، كما توج الفريق ببطولتين هذا الموسم حتى الآن، بالإضافة إلى نجاحه في التتويج مع الأهلي بخمس بطولات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

خاص| قائمة من 7 أسماء .. الزمالك يتحرك لحسم أهم صفقات الميركاتو

وعلم "كورابيا" أن الأهلي قرر تفعيل بند تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين جديدين، وذلك عقب نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية مباشرة.

وأكد مصدر في الأهلي، أن محمود الخطيب استقر على منح مارسيل كولر صلاحيات كاملة في إدارة شئون الفريق الأول لكرة القدم في النادي، باستثناء ملف اللاعبين الأجانب، وتحديدًا فيما يتعلق بمستقبل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وقال المصدر أن هناك جلسة حاسمة ستجمع الخطيب مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم موقف بعض اللاعبين الراحلين عن الفريق، وكذلك معرفة احتياجاته لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

وحسم رئيس الأهلي موقف أنتوني موديست مع الفريق، حيث تم الاستقرار على رحيل اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم، وفي حال طلب مارسيل كولر استمرار اللاعب في الموسم المقبل، فسوف يتم رفض هذا الطلب بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر قد تلقى عروضًا مغرية لقيادة أندية عربية خلال الفترة الماضية، بعدما تم ترشيح المدرب السويسري لتدريب أحد فريقي الشباب أو الاتحاد في الدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل، ولكن الأهلي يتمسك باستمرار كولر مع الفريق، في ظل اقتناع محمود الخطيب رئيس النادي بقدراته وإمكانياته التدريبية الممتازة.

حمل تطبيق كورابيا الآن