اتحاد العاصمة قد يواجه الزمالك في نهائي الكونفيدرالية.. تطور مثير

تاريخ النشر: 29/04/2024
249
منذ 4 شهور
الزمالك

تحدث كمال حسينة رئيس نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن أحقية فريقه في المشاركة بنهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والفوز بالقضية التي رفعها النادي لدى محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، ضد نادي نهضة بركان المغربي.

وكان نادي اتحاد العاصمة الجزائري قد استقر على عدم خوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء أمس  الأحد، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بثنائية نظيفة في الشوط الأول

تشكيل دريمز الغاني ضد الزمالك بالكونفيدرالية..جون أنطوي في الهجوم

ورفض لاعبو اتحاد العاصمة النزول إلى أرض الملعب، من أجل خوض عمليات الإحماء قبل مواجهة الإياب أمام نهضة بركان، بسبب ارتداء لاعبي الفريق المغربي لقمصان تحمل خريطة دولة المغرب، والتي يوجد عليها نزاع سياسي بين دولتي المغرب والجزائر.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية لمواجهة الزمالك، بعدما رفض اتحاد العاصمة خوض مباراتي الذهاب والإياب بسبب أزمة قمصان الفريق المغربي.

وأكد كمال حسينة خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية، أنه واثق من فوز اتحاد العاصمة بقضيته ضد نهضة بركان المغربي، ولديه تفاؤل كبير بأن النادي سوف يسترد حقه بخصوص هذه الأزمة.

وصرح رئيس نادي اتحاد العاصمة بأنهم قاموا بإبلاغ المسئولين في الاتحاد الإفريقي خلال الاجتماع الفني للمباراة، بأنه لن يخوضوا هذا اللقاء في حال قرر فريق نهضة بركان ارتداء نفس القمصان التي تحمل الخريطة، والتي تسببت في إلغاء مباراة الذهاب في الجزائر.

وتابع : فوجئنا بإصرار فريق نهضة بركان على لعب المباراة بهذه القمصان، لذلك قررنا عدم خوض مباراة الإياب أيضًا، وتمسكنا بنفس موقفنا في مواجهة الذهاب.

وأشار كمال حسينة أن قرار الاتحاد الإفريقي اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا أمام نهضة بركان، خالف كل التوقعات، مشيرًا إلى أن اتحاد العاصمة قدم شكوى ضد قرار كاف، باحتساب نتيجة مباراة الذهاب لصالح نهضة بركان، واعتباره فائزًا بثلاثية نظيفة.

وأتم كمال حسينة تصريحاته بأنه متأكد صحة موقف اتحاد العاصمة، بعد الإطلاع على كافة القوانين، ولديه آمال كبيرة في أن يتمكن من استرجاع حقوقه فريقه في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية، أو إعادة مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي.

حمل تطبيق كورابيا الآن