برسالة مؤثرة.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 29/04/2024
37
منذ 4 شهور
تشيلسي

أعلن المدافع الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، رحيله عن صفوف نادي تشيلسي بشكل رسمي، عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بعد 4 سنوات قضاها داخل النادي الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على منصة "X" رسالة تياجو سيلفا إلى جماهير النادي، بعد قرار اللاعب بالرحيل عن البلوز في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

حقيقة ادعاء شيكابالا للإصابة قبل مباراة الزمالك ودريمز.. رد مثير

وأكد تياجو سيلفا أنه قرر الرحيل عن تشيلسي خلال الإنتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن حبه لهذا النادي لن يتوقف، وسيعود إليه في المستقبل.

وقال المدافع البرازيلي أنه كان يخطط أن يلعب بقميص تشيلسي لمدة موسم واحد فقط، عندما قام بالتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الإنجليزي عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وتابع: كنت أشعر بالراحة في تشيلسي، لأن هذا النادي أصبح يعني الكثير بالنسبة لي، وبعد أن كنت أخطط للبقاء هنا لمدة موسم واحد، انتهى الأمر بقضائي 4 سنوات مع الفريق.

وأضاف: تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي، خاصة وأن أبنائي يلعبون في فريق تشيلسي، وكان من الفخر لي الدفاع عن قمصان هذا الفريق خلال السنوات الماضية.

وأشار تياجو سيلفا في ختام تصريحاته، بأنه خلال السنوات الماضية قدم كل ما لديه إلى نادي تشيلسي، ورحيله لا يعني أن علاقته مع النادي قد انتهت، لأنه سيترك الباب مفتوحًا من أجل العودة إلى النادي في المستقبل القريب، ولكن ليس كلاعب كرة قدم.

الجدير بالذكر أن تياجو سيلفا توج بثلاث بطولات مع تشيلسي، وهى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن