محمد عواد يثير الجدل بشأن مستقبله مع الزمالك.. تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 29/04/2024
54
منذ 4 شهور
محمد عواد

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق خارج ميدانه على حساب فريق دريمز الغاني.

وحجز الزمالك بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

ميدو يهاجم لاعب الزمالك بعد احتفاله أمام دريمز.. تاريخك لسه صفر

وأكد محمد عواد خلال تصريحاته عبر قناة "MBCMasr"، أن مباراة دريمز الغاني كانت صعبة ومهمة بالنسبة لفريق الزمالك، خاصة في ظل الضغوط التي تعرض لها اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال عواد إن الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني، ولاعبي الفريق كان لديهم حافز كبيرة للعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

وتابع : "لدينا طموحات كبيرة في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، من أجل إسعاد مجلس إدارة لنادي وجماهير الزمالك في كل مكان."

وأضاف : هناك صعوبات كثيرة تواجه أي لاعب كرة قدم بخصوص الحفاظ على مستواه، وذلك في حال عدم مشاركته في المباريات بشكل مستمر، خاصة في مركز حراسة المرمى، الذي يتطلب شعور اللاعب براحة نفسية وذهنية من أجل الحفاظ على استمراريته في الظهور بشكل جيد في المباريات.

وتطرق محمد عواد للحديث عن تجديد عقده مع نادي الزمالك، والذي ينتهي خلال شهر يونيو المقبل، حيث أكد بأن تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، جاء بسبب مروره بفترة من التشويش وعدم التركيز، نتيجة لتفكيره الدائم في مستقبله مع النادي، خاصة وأنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن.

وصرح محمد عواد بأنه يتمنى الاستمرار مع نادي الزمالك، ولكن الجميع يعرف الظروف التي يمر بها النادي، ولكن بالنسبة له، فإن الأولوية ستكون لنادي الزمالك، والأحداث في كرة القدم تتغير سريعًا، لكنه لن يقوم باتخاذ أي قرار دون الرجوع إلى إدارة النادي.

وأتم محمد عواد تصريحاته بأنه لم يتوصل إلى اتفاق مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بخصوص تجديد عقده مع النادي، والجلسة التي جمعت بينهما شهدت فقط الحديث عن طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة، قائلًا "سنرى ما سيحدث في المستقبل".

حمل تطبيق كورابيا الآن