حقيقة ادعاء شيكابالا للإصابة قبل مباراة الزمالك ودريمز.. رد مثير

تاريخ النشر: 29/04/2024
49
منذ 4 شهور
الزمالك - شيكابالا

كشف حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت قبل مباراة الفريق أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية، بخصوص إدعاء محمود عبدالرازق شيكابالا للإصابة، بعدما تم إبلاغه بانه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في هذا اللقاء.

وغاب شيكابالا عن مباراة العودة أمام دريمز الغاني بعدما تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق مساء يوم الجمعة الماضية، وهو ما أعلنه محمد أسامة طبيب نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفيدرالية

رسميا.. الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

ورد حسام المندوه خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش"، على الأنباء التي ترددت بأن إصابة شيكابالا مصطنعة وغير حقيقية، وأن اللاعب قام بإدعاء تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية، بعدما علم بأنه سيكون خارج تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني.

وأكد حسام المندوه أن كل ما تردد بخصوص إدعاء شيكابالا للإصابة غير صحيح، مشيرًا إلى أن البعض يحاول الترصد إلى شيكابالا، من أجل وضعه أمام الإنتقادات بشكل مستمر وبدون سبب.

وتابع: شيكابالا كان في حالة تركيز كبير قبل المباراة، والحماس كان يسيطر على اللاعب خلال التدريبات، لكنه تعرض للإصابة في العضلة الأمامية، نتيجة لحماسه الزائد خلال مران الفريق.

وأضاف: شيكابالا قام بتحفيز جميع اللاعبين قبل مباراة العودة أمام دريمز الغاني، من أجل التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، باعباره قائد الفريق وأحد أهم لاعبي الزمالك في الوقت الحالي.

وأتم: أتمنى عدم الإلتفاف لمثل هذه الأحاديث التي تضلل الجماهير، حيث علق على ذلك قائلاً: "مش عازين الناس تصطاد في الماء العكر، ونفسي الناس إللى بتفتي تبطل تفتي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن