قالوا عن الزمالك| احتفال شلبي ومكافأة اللاعبين والتتويج بالثلاثية

تاريخ النشر: 29/04/2024
20
منذ 4 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد حسام ميدو: 

مصطفى شلبي بعد هدفه في شباك دريمز الغاني، قام بالذهاب إلى المدرجات وأشار إلى الجماهير بالصمت ثم قام ببعض الإشارات الغير مقبولة الأخرى، ولا أعرف سبب احتفال اللاعب بهذه الطريقة، ويجب على إدارة النادي محاسبة اللاعب، لأن تاريخه لسه صفر علشان يعمل الحركات دي.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن موقفه من بيع زيزو لحل أزمة خالد بوطيب.. تصريح مثير

خاص| إمام عاشور يحدد موقفه من مغادرة الأهلي..و3 عروض خليجية رسمية

نبيل عماد دونجا: 

أتمنى الفوز مع الزمالك بالكونفيدرالية والدوري المصري هذا الموسم، وأيضًا بطولة السوبر الإفريقي، ولدي طموحات كبيرة في الإنضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة القادمة تحت قيادة حسام حسن.

عبدالواحد السيد: 

احتفال مصطفى شلبي لا يوجد به أي إساءة إلى أي شخص، واللاعب كان يحتفل مع شيكابالا وبعض أفرد الجهاز الفني الذين كانوا يتواجدون في المدرجات، وهذا ما وثقته الكاميرات والفيديوهات أثناء المباراة.

حسام المندوه:

حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر صرف مكافأة إضافية بنسبة 50% إلى لاعبي الزمالك، بعد التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بشير التابعي:

فوز الزمالك على دريمز الغاني طبيعي، وأطالب اللاعبين بغلق صفحة التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية، والتركيز على مباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري، ثم بعد ذلك يجب أن يقوم الجهاز الفني بتحضير اللاعبين جيدًا لمباراة نهضة بركان في نهائي البطولة الإفريقية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن