هل يستحق هداف الاتحاد السكندري 3 ملايين دولار ؟ .. الأرقام تجيب

تاريخ النشر: 16/10/2023
2
منذ 11 شهر
الاتحاد السكندري

لا حديث في نادي الاتحاد السكندري سوى عن قرار محمد مصيلحي رئيس النادي السري بتحديد 3 ملايين دولار ثمنا للموافقة على بيع هدافه الأول كريستوفاو مابولولو لأي نادي آخر في الميركاتو الشتوي المقبل خلال يناير العام القادم .

ولا يعد 3 ملايين دولار رقما مبالغا به لبيع الاتحاد السكندري لمهاجمه الأنجولي الكبير كريستوفاو مابولولو بل يمثل القيمة المالية المتعارف عليها وفقا لامكانياته وأرقامه مع الاتحاد.

ونجح كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري في الحصول على لقب هداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي برصيد 16 هدفا ليصبح أول مهاجم سكندري يحقق اللقب في أخر 10 سنوات بشكل خاص وكذلك أول أنجولي منذ تتويج فلافيو أمادو مهاجم الأهلي وهداف الدوري قبل أكثر من 15 عاما .

ونجح مابولولو في تسجيل 20 هدفا مع الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز خلال الموسمين الماضي والجاري وهو أعلى عدد من الأهداف يسجلها لاعب في الدوري المصري بشكل عام في الفترة الزمنية السابقة ويتصدر لائحة هدافي الدوري أيضا في الموسم الجاري برصيد 4 أهداف بعد مرور 3 جولات فقط .

مابولولو وصيف المساهمات التهديفية في الدوري

ويعتبر مابولولو ثاني أكثر لاعب مساهمة تهديفية " تسجيل وصناعة أهداف " برصيد 34 هدفا بشكل عام في أخر موسمين مع الاتحاد السكندري وهو ما وضعه في صدارة الهدافين الأفارقة .

ويأمل محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في الحصول على مقابل مالي ضخم لا يقل عن 3 ملايين دولار " 100 مليون جنيه " نظير التخلي عن اللاعب الأنجولي الكبير كريستوفاو مابولولو لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

حمل تطبيق كورابيا الآن