رغبة الخطيب تدفع الأهلي لتجديد عقد علي معلول.. شرط واحد للاستمرار

تاريخ النشر: 28/04/2024
96
منذ 4 شهور
علي معلول

كشف الإعلامي أمير هشام عن آخر تطورات مستقبل الظهير الأيسر التونسي مع النادي الأهلي، خاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب وعدم التوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد تعاقده حتى الآن.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، حيث لايزال اللاعب يتمسك بشروطه من أجل تجديد تعاقده مع النادي، وهو الحصول على مليون ونصف دولار كراتب سنوي، بالإضافة إلى تجديد عقده لمدة موسمين.

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. محاضرة لتصحيح أخطاء مباراة مازيمبي وتدريبات بدنية

ريمونتادا تشيلسي تقوده للتعادل أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

وعرض الأهلي على علي معلول تجديد تعاقدع لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي قد يصل إلى مليون و200 الف دولار، وهو ما رفضه اللاعب الدولي التونسي.

وقدم علي معلول مستوى مميز للغاية خلال مباراة الأهلي مساء أمس الجمعة، والتي جمعته أمام مازيمبي الكونغولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه.

وساهم على معلول في صناعة الهدفين الأول والثاني لفريقه في مرمى مازيمبي، الأمر الذي دفع جماهير الأهلي لمطالبة إدارة النادي بتجديد عقد اللاعب.

وأكد أمير هشام عبر برنامجه "Plus90"، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرغب في استمرار على معلول داخل القلعة الحمراء، وتجديد عقد اللاعب ليستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال أمير هشام إن محمود الخطيب لديه رغبة كبيرة في تجديد عقد علي معلول، لكنها ليست بالكبيرة، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب خلال مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وتابع : "الأهلي لا يريد رحيل على معلول، لكن فوارق الماية الكبيرة هى التي توصل الطرفي لاتفاق حول تجديد التعاقد حتى الآن."

وأتم : "نسبة بقاء علي معلوي الأهلي تتوقف على موافقة اللاعب على تخفيض مطالبه المالية، في ظل ترحيب مجلس إدارة النادي بتجديد عقد اللاعب."

حمل تطبيق كورابيا الآن