مدرب دريمز الغاني يتحدى الزمالك بتصريح مثير| هدفنا صناعة التاريخ

تاريخ النشر: 27/04/2024
50
منذ 4 شهور
الزمالك

أكد عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أن مباراة فريقه أمام الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ستكون صعبة للغاية على الفريقين.

ويستضيف دريمز الغاني فريق الزمالك مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تقام على أرضية ملعب "بابا يارا".

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. محاضرة لتصحيح أخطاء مباراة مازيمبي وتدريبات بدنية

الزمالك يخسر أمام الترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد عبد الكريم زيتو أن فريقه يسعى للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراة العودة أمام الزمالك من أجل تحقيق الفوز، وذلك خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وصرح مدرب دريمز الغاني أن الزمالك فريق كبير ومنظم، ولكن فريقه يتطلع إلى تحقيق الفوز ومواصلة مشواره المميز في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وتابع: قمت بتحضير اللاعبين بشكل جيد لمباراة الزمالك، وهدفنا جميعًا هو تأهل دريمز إلى المباراة النهائية رغم صعوبة مباراة الغد.

وأضاف: نمتلك سلاح قوي في مباراة الإياب أمام الزمالك وهو جمهورنا، الذي سيكون اللاعب رقم 12 بالنسبة لفريقنا في هذا اللقاء، وأتمنى حضور الجماهير بكثرة في مدرجات ملعب "بابا يارا".

وتطرق عبد الكريم زيتو للحديث عن مدى جاهزية جون أنطوي مهاجم فريق دريمز الغاني لمواجهة الإياب أمام الزمالك، حيث أكد بأن اللاعب مستعد للمشاركة في المباراة، ونعمل على الإستفادة من خبراته فيهذا اللقاء، لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

وأتم عبد الكريم زيتو تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، بأن الجهاز الفني واللاعبين يريدون صناعة تاريخ جديد لنادي دريمز الغاني بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية، ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق ذلك والإنتصار في مباراة العودة أمام الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن