مران الأهلي.. محاضرة لتصحيح أخطاء مباراة مازيمبي وتدريبات بدنية

تاريخ النشر: 27/04/2024
15
منذ 4 شهور
الأهلي

أنهي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، والتي أقيمت على أرضية ملعب التتش بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

وخاض لاعبي الأهلي تدريبات استشفائية في مران اليوم، بعد تأهل الفريق إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا، بعد تحقيق الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في إياب مباريات الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا

أرسنال يقرر التضحية بالنني في الميركاتو الصيفي.. و3 وجهات محتملة

الدوري المصري.. الجونة يخطف فوز مثير أمام الإتحاد السكندري

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الأهلي خلال المران، والتي تحدث خلالها عن بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأجرى لاعبو الأهلي الذين شاركوا فيم مباراة مازيمبي تدريبات استشفائية خلال مران الفريق اليوم، بالإضافة إلى قيامهم ببعض التدريبات البدنية الخفيفة في صالة الألعاب الرياضية.

ويواصل الأهلي تدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري، والتي ستجمعه أمام الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء القادم على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 21 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن