نجم من العيار الثقيل .. التفاصيل الكاملة لصفقة بيراميدز النارية

تاريخ النشر: 25/11/2023
31
منذ 9 شهور
بيراميدز

علم "كورابيا" بدء نادي بيراميدز مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي عجمان الإماراتي في الساعات القليلة الماضية للتعاقد مع المغربي وليد أزارو هداف الفريق ونجم الأهلي السابق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرض بيراميدز رسميا على عجمان الحصول على خدمات وليد أزارو مقابل 300 ألف دولار أو عبر إجراء صفقة مقايضة ينتقل من خلالها فخري لاكاي المحترف الجنوب إفريقي في بيراميدز مقابل ضم وليد أزارو إلى صفوف بيراميدز قادما من عجمان الإماراتي .

اقرأ أيضا

تشكيل مازيمبي الرسمي لمواجهة بيراميدز

لاكاي يسجل الهدف الأول لـ بيراميدز في مرمي مازيمبي

وحدد بيراميدز راتبا سنويا للمغربي وليد أزارو يصل إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم المقبل على أن يتقاضي 550 ألف دولار عن النصف الثاني من الموسم الجاري في حال قبوله الصفقة .

ويأمل بيراميدز في ضم وليد أزارو إلى صفوفه لتوفير هداف مميز إلى جانب نجمه الكونغولي فيستون ماييلي في الموسم الجاري خاصة وأن بيراميدز يهدف إلى المنافسة بقوة على لقبي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا ويسعى لحل الأزمة التهديفية التي يمر بها .

وكان وليد أزارو تألق مع الأهلي خلال الفترة بين 2017، 2020 ونال لقب هداف الدوري المصري في عام 2018 كما ينافس حاليا على لقب هداف دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2023-2024 .

ووافق جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز في وقت سابق على ضم وليد أزارو لتعزيز صفوفه الهجومية في الميركاتو الشتوي المقبل .

حمل تطبيق كورابيا الآن