رمضان صبحي يوجه رسائل ناري للأهلي وحسام حسن وصلاح.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 26/04/2024
84
منذ 4 شهور
رمضان صبحي

رد رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز على عدد من القضايا الشائكة والمرتبطة به مؤحرا كما تحدث عن المنافسة على لقب الدوري قائلا: "نحن نتصدر الدوري لكن المنافسة مع الأهلي والزمالك أكبر ناديين في إفريقيا".

وواصل رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية: "دائما الأهلي والزمالك هما الأقرب للدوري ونفسنا ناخد بطولة، والحصول على الدوري يتطلب عوامل كثيرة وليس أن نكون في المركز الأول فقط حتى الآن".

اقرأ أيضا

تشكيل بيراميدز أمام الطلائع| رمضان صبحي أساسيا رغم أزمة المنشطات

رمضان صبحي يكشف حقيقة الاعتذار للأهلي| تصريح صادم ورسالة للحماهير

وأكمل لاعب بيراميدز في تصريحات تليفزيونية: "كان من الممكن أن نصل أبعد من ذلك في دوري أبطال إفريقيا، كنا في المجموعة الأصعب بدوري أبطال إفريقيا، والأهلي متعود على مواقف إفريقيا وسيتخطى مازيمبي".

واستطر نجم الأهلي السابق: "لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن تعرضنا للظلم أمام مازيمبي ولنا ركلة جزاء غير محتسبة، وفوز مازيمبي علينا في دارهم نتيجة لا تدل على سير المباراة فنيا".

وعن المقربين منه أضاف صبحي: "عبدالله السعيد أخويا الكبير وأفتقده كثيرا، وأتمنى التوفيق لعبدالله السعيد مع الزمالك، هو لا يفكر في عمره إطلاقا "ده بيجري أكتر من لعيبة أصغر منه".

وأردف نجم بيراميدز: "مش عارف ليه كنت بعيد عن منتخب مصر مع فيتوريا، لا أنتقد أي مدير فني لا يضمني للمنتخب، ولا يوجد بيني وبين فيتوريا أي مشاكل واستبعاده لي في بطولة إفريقيا من حقه".

ورد صبحي على حقيقة منافسته لتريزيجيه في المنتخب موضحا: "علاقتي بتريزيجيه قوية جدا ونتنافس على نفس المركز من 2014، كما أن علاقتي بمرموش قوية وهو أسرع مني وكل منا يمتلك مقومات بخلاف الآخر".

وأردف اللاعب: "ذهبت لمعسكر المنتخب الأخير مع حسام حسن وسلمت الأشعة الخاصة بي لطبيب المنتخب، واجتمعت مع حسام حسن وطبيب المنتخب وشرحت لهما تفاصيل إصابتي، وتاريخ التوأم مش أنا اللي هتكلم عليه فهما أصحاب تاريخ كبير".

واستكمل تصريحاته: "أسعى أن تكون ثقة حسام وإبراهيم حسن في رمضان صبحي في محلها، طالما أنه لا يوجد إحلال وتجديد في المنتخب منذ فترة "إذن المدربين شايفين إن اللاعبين الموجودين هم الأنسب"، وما فيش مدرب هيلاقي لاعبين أحسن من الموجودين في المنتخب ومش هيضمهم".

وكشف رمضان صبحي: "أتواصل مع محمد صلاح دائما فهو أخي الأكبر، وحقق أرقام ما حدش وصل لها ولا حد هيوصل له، وعلاقتي بجميع اللاعبين جيدة في منتخب مصر وما عنديش مشاكل مع حد".

وختم صبحي: "صلاح وحجازي وتريزيجيه وفتوح هم الأقرب لي وعلاقتي جيدة بالجميع، وألعب في أي مكان يوظفني فيه المدير الفني، فقد لعبت رقم 10 في آخر 3 مباريات والمدرب أكيد شايف حاجة أنا مش شايفها، حاليا أنا مرتاح في بيراميدز مع كل اللاعبين ولو لاعب غاب لا نشعر بالفرق لأن لاعبي الفريق "رجالة".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن