فيتوريا يواصل الصدام مع اتحاد الكرة| تطور مفاجئ في أزمة المستحقات

تاريخ النشر: 26/04/2024
26
منذ شهرين
فيتوريا

كشفت تقارير إعلامية عن رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر استلام قيمة الشرط الجزائي بعد تطورات الأزمة.

تلقى اتحاد الكرة مخاطبات من المحامي الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر برفضه الحصول على الشرط الجزائي في عقده مع الفراعنة بعد فسخ التعاقد والبالغ 3 أشهر، طالبا الحصول على عقده كاملا البالغ 4 سنوات.

اقرأ أيضا

أيمن عبد العزيز يكشف رسالة مثيرة عن فيتوريا ولماذا صدم الخطيب

مفاجآت فيتوريا| اتحاد الكرة لم يحترمه والمعركة معه ستكون مثيرة

يذكر أن روي فيتوريا كان يتقاضى راتباً شهرياً قيمته 184 ألف دولار، ويبلغ قيمة شرطه الجزائي ما يقرب من 600 ألف دولار، ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة لإنهاء تلك الإشكالية في أسرع وقت بشكل ودي مع فيتوريا.

وكان فيتوريا فشل في قيادة منتخب مصر خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بعدما خرج المنتخب مبكراً من البطولة عقب أداء ضعيف خلال مباريات البطولة ما أثار استياء الجماهير المصرية.

كلفت وزارة الشباب والرياضة الشئون القانونية بفحص عقد البرتغالى روى فيتوريا مع منتخب مصر، والخروج بالتوصية اللازمة للتعامل مع أزمة مستحقات المدير الفنى السابق للمنتخب فى موعد أقصاه الأسبوع المقبل.

وأرسل اتحاد الكرة عقد روي فيتوريا إلى الوزارة لدراسته مرة أخرى، ولو جاءت التوصية بدفع الشرط الجزائى سيتم دفعه، وذلك لعدم تكرار أزمة مستحقات كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق.

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد تلقى بالفعل إنذارا من محامى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى للمطالبة بالشرط الجزائى فى عقده الذى تم فسخه بعد خروج الفريق الوطنى من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها كوت ديفوار يناير الماضى.

وقال علام إن الاتحاد المصرى ملتزم بالعقود التى أبرمها بدليل أن الاتحاد صرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة لفيتوريا، في حين أن الشئون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا في العقد يسمح بالفسخ بدون شرط جزائي وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية.