كولر يحدد قائمة الأهلي في كأس العالم للاندية بهذه الشروط

تاريخ النشر: 24/11/2023
77
منذ 9 شهور
ماترسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير النفي للنادي الأهلي، وضع شروط خاصة للاعبي الفريق الأحمر، قبل اختيار قائمة الفريق التي ستسافر إلي السعودية في الفترة المقبلة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تقام البطولة ما بين 12 و 22 ديسمبر 2023 بالسعودية، وستكون آخر نسخة مكونة من سبعة فرق قبل التوسيع إلى 32 فريقًا في 2025.

اقرأ أيضا

لاكاي يسجل الهدف الأول لـ بيراميدز في مرمي مازيمبي

8 غيابات عن قائمة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

وأبلغ كولر لاعبي الأهلي، أن مباريات الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، هي من ستحدد قائمة الفريق التي ستسافر إلي السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد كولر على لاعبي الأهلي، أن استهتار أي لاعب سواء في التدريبات أو في المباريات، سيكون خارج قائمة الفريق المتجهة إلي السعودي الشهري المقبل.

ويرغب كولر في بث الروح في جميع لاعبي الفريق الأحمر في الفترة الحالية، من أجل الحصول على أفضل أداء داخل الملعب في المباريات المقبلة في جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق عاني في الفترة الأخيرة من نتائج سيئة، خاصة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي من الدور نصف النهائي أمام صن داونز، وخسارة لقب السوبر الافريقي في بداية الموسم، وهو ما جعل جماهير القلعة الحمراء توجه غضبها اتجاه السويسري مارسيل كولر ولاعبي الفريق في الفترة الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن