ياسر إدريس يكشف كواليس تنظيم مصر كأس العالم للأندية لليد

تاريخ النشر: 25/04/2024
10
منذ 4 شهور
ياسر إدريس

أكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس ياسر إدريس، أن استضافة مصر لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لثلاث نسخ متتالية في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى استضافة بطولة العظماء السبع التي تشارك فيها المنتخبات السبعة الأولى على مستوى العالم، تعد حدثًا عالميًا فريدًا.

 

اقرأ أيضا

بمشاركة الأهلي والزمالك.. مصر تستضيف كأس العالم للأندية لكرة اليد

الترجي يطيح بالأهلي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وأكد إدريس أن مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات العالمية، بفضل البنية التحتية التي تمتلكها في العاصمة الإدارية الجديدة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما قدم إدريس التهنئة لوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على جهوده في تطوير الرياضة بما يليق بالعاصمة الجديدة وسعيه المستمر لاستضافة البطولات العالمية.

 

وأضاف إدريس أن امتلاك مصر واحدة من أهم المدن الأولمبية في العالم، ساهم في جعلها معروفة عالميًا في استضافة البطولات والأحداث الدولية، بالإضافة إلى امتلاكها منشآت رياضية متطورة تجعلها تنافس الدول الأخرى التي تجذب الأحداث الرياضية العربية والقارية والدولية.

 

وتوجه إدريس بتقديم التهنئة لرئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، محمد الأمين، على جهوده المبذولة في الفترة الماضية، والتي جعلت كرة اليد المصرية تحتل مكانة مرموقة بين كبار منتخبات العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن