خاص| كولر يحذر لاعبي الأهلي من "السيناريو المرعب" أمام مازيمبي

تاريخ النشر: 25/04/2024
32
منذ 4 شهور
كولر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

مدرب مازيمبي: نعلم قوة الأهلي ونحن هنا من أجل التأهل إلى النهائي

كولر: مباراة الأهلي ضد مازيمبي صعبة وهذا موقف إمام عاشور والشناوي

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر عقد جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي، والتي كشف خلالها عن نقاط ضعف فريق مازيمبي، كما طالبهم بضرورة التركيز في مباراة العودة، من أجل تجنب المفاجآت في هذه المباراة.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك جلسة جمعت بين مارسيل كولر مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، للحديث عن مباراة مازيمبي وأهمية تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر إن كولر حذر لاعبي الأهلي من التراخي في مباراة العودة، لأن نتيجة مباراة الذهاب خادعة، واستقبال شباك الفريق لأي هدف في مباراة العودة، سيزيد من صعوبة حظوظ الفريق في التأهل إلى المباراة النهائية.

وحرص كولر على تحذير لاعبي الأهلي من تكرار سيناريو مباراة مازيمبي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ربع النهائي بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن مازيمبي من تحقيق الفوز في مباراة العودة خارج ميدانه، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وطالب كولر لاعبي الأهلي بضرورة حسم المباراة مبكرًا، ومحاولة تسجيل أكثر من هدف خلال شوط المباراة الأول، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا متساوية، ونتيجة مباراة الذهاب لا تعطي أي أفضلية للأهلي خلال مباراة العودة.

حمل تطبيق كورابيا الآن