مدرب مازيمبي: نعلم قوة الأهلي ونحن هنا من أجل التأهل إلى النهائي

تاريخ النشر: 25/04/2024
19
منذ 4 شهور
مدرب مازيمبي

كشف لامين نادياي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن أخر استعدادات فريق لمواجهة الأهلي في إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون مازيمبي ضيفًا على الأهلي مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

ملامح تشكيل الأهلي ضد مازيمبي.. حيرة رباعية هجومية تواجه كولر

خاص| إمام عاشور يحدد موقفه من مغادرة الأهلي..و3 عروض خليجية رسمية

وأكد لامين نادياي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فريقه يمتلك فرصة كبيرة في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم نهاية مباراة الذهاب على ملعبهم بنتيجة التعادل السلبي.

وقال مدرب مازيمبي إن الأهلي فريق كبير وصاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 مرة، ورغم ذلك، فإن فريقه قادر على تحقيق الفوز في مباراة العودة والتأهل إلى نهائى المسابقة الإفريقية.

وتابع: أمامنا مباراة صعبة خارج ملعبنا، خاصة وأن جماهير الأهلي ستتواجد بكثرة من أجل دعم فريقها، لكننا جاهزون ومستعدون بشكل جيد لهذه المباراة.

وأضاف: فريقي قدم مباراة متوسطة خلال مواجهة الذهاب، لكن الجميع يعلم قوة لاعبي مازيمبي، وحظوظنا متساوية مع الأهلي في مباراة العودة، ومازيمبي جاء إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز، ولدينا حافز كبير للتتويج باللقب هذا الموسم.

وأتم لامين نادياي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، بأن مازيمبي يعاني من غياب بعض اللاعبين عن المباراة بسبب الإصابة، وهو حال الأهلي أيضًا الذي يفتقد لجهود بعض اللاعبين، ولكن الأندية الكبيرة يجب أن لا تتأثر بحجم الغيابات مهما كانت قوتها.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن