ربيعة: شعار الأهلى دائما هو الفوز وسعداء بنفاذ تذاكر المباراة

تاريخ النشر: 25/04/2024
17
منذ 4 شهور
رامي ربيعة

أعرب رامي ربيعة قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن ثقته الكبير في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز على مازيمبي في مبااة العودة، والتأهل إلى نهائى دوري أبطال إفريقيا للعام الخامس على التوالي.

وينتظر الأهلي مباراة صعبة ومرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب مباريات الدور نصف النهائيمن  بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

اقرأ أيضا

مهاجم الأهلي السوبر مهدد بالرحيل في نهاية الموسم.. ليس موديست

خاص| إمام عاشور يحدد موقفه من مغادرة الأهلي..و3 عروض خليجية رسمية

وأكد رامي ربيعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن هدف الأهلى الأول خلال مواجهة مازيمبي هو عدم استقبال الأهداف على أرضنا، وهذا يتطلب تركيز كبير من جميع اللاعبين، حتى نتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال ربيعة إن الأهلي سيخوض مباراة العودة أمام مازيمبي بكل قوة، من أجل تحقيق الفوز وحجز بطاقة الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: الجميع يعلم أن شعار الأهلي هو تحقيق الفوز في جميع المباريات مهما كانت قوة المنافس، وهذا هو هدفنا الرئيسي خلال مواجهة مازيمبي.

وتابع: قدر لاعبي الأهلي هو تحمل الضغوط، وبذل كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وكشف رامي ربيعة في ختام تصريحاته، عن سعادته بنفاذ تذاكر مباراة الأهلي ومازيمبي، مشيرًا إلى أنه يتوقع حصول الفريق على مساندة ودعم كبير خلال مباراة العودة، وهذا ما اعتاد عليه اللاعبين من جانب جماهير النادي التي دائمًا ما تظهر في الأوقات الصعبة.

حمل تطبيق كورابيا الآن