كولر: مباراة الأهلي ضد مازيمبي صعبة وهذا موقف إمام عاشور والشناوي

تاريخ النشر: 25/04/2024
89
منذ 4 شهور
كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

ملامح تشكيل الأهلي ضد مازيمبي.. حيرة رباعية هجومية تواجه كولر

قالوا عن الأهلى| صعوبة مباراة مازيمبي ورسالة قاسية إلى عبدالمنعم

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي، أن حظوظ الفريقين متساوية في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر إن مباراة الذهاب كانت صعبة، خاصة وأننا لعبنا هذا اللقاء على ملعب نجيل صناعي، ورغم أننا حققنا نتيجة إيجابية، لكنها خادعة للفريقين، لذلك الجميع لديه فرصة التأهل للمباراة النهائية.

وأضاف: جميع لاعبي الأهلي جاهزين للمشاركة في مباراة العودة أمام مازيمبي، خاصة بعد عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين إلى التدريبات الجماعية، باستثناء لاعبين فقط.

وتابع كولر تصريحاته قائلاً: مباراة العودة أمام مازيمبي قد تشهد مشاركة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، مثل إمام عاشور ومحمد الشناوي، وربما لا يشارك أحدًا منهم أيضًا في هذا اللقاء.

وزاد: الأهلي لديه نسبة تتخطى 50% للتأهل إلى النهائى، لكن لا ننسى أن مازيمبي يمتلك نسبك كبيرة أيضًا، خاصة بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأتم: نحتاج لدعم جماهير الأهلي في مباراة الغد، من أجل مساعدة الفريق على التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب، وأعلم جيدًا أنهم سيتواجدون بأعداد كبيرة في المدرجات خلال مواجهة العودة أمام مازيمبي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن