خاص| إمام عاشور يحدد موقفه من مغادرة الأهلي..و3 عروض خليجية رسمية

تاريخ النشر: 25/04/2024
2027
منذ 4 شهور
إمام عاشور

تلقى النادي الأهلي عدة عروض خارجية الأيام الماضية للتعاقد مع امام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، والتي كان بعضها بمبالغ مالية ضخمة.

وكشف مصدر في الأهلي ، عن تواصل أحد وكلاء اللاعبين المصريين مع مسئولو النادي، بشأن رغبة أكثر من نادي سعودي بجانب نادي قطري في الحصول على خدمات امام عاشور.

اقرأ أيضا

مفاجآت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. تواجد لاعب غير مقيد إفريقيا

قالوا عن الزمالك| رحيل زيزو وأزمة خالد بوطيب ومستحقات باتشيكو

وأكد المصدر أن عروض التعاقد مع إمام عاشور ليست رسمية، لكنها جادة للغاية وبمقابل مالي يبدأ من 5 مليون دولار وقد تصل إلى 8 مليون دولار حال موافقة الأهلي على التفاوض الرسمي.

وكشف المصدر عن موقف الأهلي من بيع إمام عاشور الصيف المقبل، حيث أكد بأنه من المستحيل بالنسبة لمجلس إدارة النادي والجهز الفني، التفريط في لاعب بحجم وإمكانيات امام عاشور في الوقت الحالي.

وأشار أيضًا إلى أنه من سابع المُستحيلات رحيل إمام عاشور في نهاية الموسم، مهما كانت الإغراءات المالية، خاصة وأن الأهلي يرغب في الإستفادة من قدرات اللاعب لعدة مواسم قادمة بعدما إنضم للقلعة الحمراء الصيف الماضي قادماً من ميتدلاند الدنماركي.

وشدد المصدر على أن إمام يعرف جيداً أن الأهلي لن يوافق على رحيله بسهولة، وهو ما تم إخطار اللاعب به، خاصة وأن الفريق بحاجة لجهوده مع اقتراب منافسات بطولة كأس العالم للأندية

وأتم المصدر تصريحاته بأن إمام عاشور يقدر تمسك الأهلي باستمراره مع الفريق، ويقدر وجهة نظر النادي بخصوص فكرة إحترافه الخارجي مرة أخرى في الوقت الحالي، لذلك لا توجد مشكلة بالنسبة لإمام عاشور بخصوص الإستمرار داخل القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن