ملامح تشكيل الأهلي ضد مازيمبي.. حيرة رباعية هجومية تواجه كولر

تاريخ النشر: 25/04/2024
123
منذ 4 شهور
كولر - الأهلي

كشف الإعلامي عن شوبير عن ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الأهليم واجهة صعبة ومرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعه أمام مازيمبي الكونغولي مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

مفاجآت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. تواجد لاعب غير مقيد إفريقيا

مهاجم الأهلي السوبر مهدد بالرحيل في نهاية الموسم.. ليس موديست

وأكد أحمد شوبير مارسيل كولر لم يستقر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة العودة أمام مازيمبي حتى الآن، حيث  يفاضل المدرب السويرسي بين أربعة لاعبين في الخط الهجومي، لتواجد إثنين منهما في التشكيل الأساسي.

وصرح شوبير بأنه رغم تقديم وسام ابو على لمباراة جيدة أمام مازيمبي في مواجهة الذهاب، لكن مارسيل كولر قد يدفع بمحمود كهربا في التشكيل الأساسي خلال مباراة العودة.

وقال نجم الأهلي السابق، إن كولر يفاضل بين وسام ابو علي ومحمود كهربا لقيادة هجوم الأهلي في المباراة القادمة أمام مازيمبي، ولكن الفرنسي أنتوني موديست لن يتواجد في التشكيلة الأساسية.

وأشار أحمد شوبير في ختام تصريحاته، إلى أن كولر يفاصل أيضًا بين الثنائي رضا سليم وأحمد عبدالقادر، لاختيار أحدهما للمشاركة في مركز الجناح الأيمن في مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن