مفاجآت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي.. تواجد لاعب غير مقيد إفريقيا

تاريخ النشر: 25/04/2024
1212
منذ 4 شهور
الأهلي

أثار الإعلامي أحمد شوبير جدلاً واسعًا خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، بعدما تحدث عن إمكانية إنضمام أحد لاعبي الأهلي الغير مقيدين بقائمة الفريق الإفريقية، إلى القائمة التي ستخوض مباراة العودة أمام مازيمبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن موقفه من بيع زيزو لحل أزمة خالد بوطيب.. تصريح مثير

قالوا عن الزمالك| رحيل زيزو وأزمة خالد بوطيب ومستحقات باتشيكو

وأكد أحمد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت، أن هناك مشكلة تواجه الأهلي في مركز حراسة المرمى، قبل مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال شوبير إن حمزة علاء حارس مرمى الأهلي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة والتهاب في الحوض، لذلك فإن اللاعب سوف يغيب عن مباراة الإياب أمام مازيمبي في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: من الوارد انضمام محمود الزنفلي إلى قائمة الأهلي لمباراة العودة أمام مازيمبي، رغم عدم قيد الحارس في قائمة الفريق الإفريقية.

وأضاف: الأهلي دائمًا ما يخوض عمليات الإحماء قبل المباريات بمشاركة ثلاث حراس مرمى، ومن الممكن أن يتم الإستعانة بـ محمود الزنفلي مع الثنائي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف للمشاركة عمليات الإحماء فقط قبل بداية اللقاء، ولكن من المؤكد أنه سيتم استبعاده من المباراة بعد ذلك.

وصرح شوبير بأنه من الوارد أيضًا انضمام محمد الشناوي لقائمة الأهلي، بسبب عدم امتلاك مصطفى مخلوف للخبرات الإفريقية، لذلك هناك اتجاه لتواجد الشناو على مقاعد البدلاء خلال مباراة مازيمبي بعد إصابة حمزة علاء.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأن محمد الشناوي لم ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية حتى الآن، لكن الفريق يحتاج لتواجد 3 حراس في مباراة مازيمبي، لذلك من الوارد تواجد الشناوي على مقاعد البدلاء، وفي حال عدم انضمامه، قد نرى مشهد غير مألوف بتواجد محمود الزنفلي في قائمة المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن