نجم الأهلي يخرج عن صمته ويهاجم عبدالمنعم.. "مغرور وكثير الأخطاء"

تاريخ النشر: 25/04/2024
80
منذ 4 شهور
عبدالمنعم - الأهلي

تحدث أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، عن أسباب الانتقادات التي يتعرض لها مدافعي الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة محمد عبدالمنعم.

وصرح أحمد السيد عبر قناة أون تايم سبورت مساء أمس الأربعاء، بأن السبب الأول وراء هجوم جماهير الأهلي على مدافعي الفريق، بسبب كثرة الأهداف التي استقبلها الأهلي في المباريات الماضية، خاصة الأهداف التي سكنت الشباك في الدقائق الأخيرة.

اقرأ أيضا

خاص|موقف الأهلي من رحيل إمام عاشور إلى الدوري السعودي..قرار مفاجئ

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة

وأكد نجم الأهلي السابق أن هناك مشكلة في التفاهم بين محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وذلك هو السبب الثاني وراء مشاكل الأهلي الدفاعية مؤخرًا.

وبعث أحمد السيد رسالة حادة إلى محمد عبدالمنعم، حيث قال إن عبدالمنعم مدافع جيد ويمتلك إمكانيات عالية، ولكن ما يعيبه هو ثقته المبالغ بها وغروره المعتاد.

وتابع: الفترة الأخيرة شهدت ارتكاب محمد عبدالمنعم لعدد كبير من الأخطاء، ورسالتي له إنه في حال استمراره بهذا المستوى، فلن يتمكن من استعادة مستواه بسهولة.

وأضاف: ياسر إبراهيم من أبرز مدافعي الأهلي في الفترة الأخيرة، ولكنه مظلوم إعلاميًا، كما أنه له دور كبير في تحقيق الفريق للبطولات خلال الفترة الماضية.

وأتم: ياسر إبراهيم من نوعية المدافعين الذين يرتكبون أخطاء قليلة في المباريات، خاصة خلال السنوات الأخيرة، والتي قدم خلالها مستويات رائعة مع الأهلي، ليصبح أحد أهم مدافعي الفريق في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن