خاص|موقف الأهلي من رحيل إمام عاشور إلى الدوري السعودي..قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 25/04/2024
1307
منذ 4 شهور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف مسئولي القلعة الحمراء من رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، في ظل الأنباء التي تؤكد رغبة عدد من أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع اللاعب.

وترددت في الأيام الماضية عدد كبير من الأنباء التي تشير إلى وجود اهتمام من جانب بعض أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع إمام عاشور، بعد تألقه الكبير وظهوره بمستوى رائع مع الأهلي هذا الموسم.

اقرأ أيضا

محمد صبحي في مقدمة غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني.. أسماء مرعبة

ليفربول يودع حلم التتويج بالدوري الإنجليزي بالهزيمة أمام إيفرتون

وكانت بعض التقارير السعودية قد ذكرت بأن نادي التعاون السعودي يراقب إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "كورابيا" أن إدارة الأهلي ترفض التفريط في إمام عاشور بأي شكل، قبل نهاية منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، خاصة وأنه يعد أحد الركائز الأساسية للفريق في الوقت الحالي.

وأكد مصدر في الأهلي أن إدارة النادي علمت بوجود تحركات من جانب بعض أندية الدوري السعودي، من أجل التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق.

وصرح المصدر بأن هناك رغبة مشتركة بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما الإستماع لأي عرض بخصوص التعاقد مع إمام عاشور، على الأقل حتى نهاية مشاركة الفريق في مونديال الأندية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي تعمل على التعاقد مع 7 لاعبين على الأقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية، من أجل بناء فريق قوي ومتكامل العناصر، للظهور بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يتوافق مع رغبة النادي بإستمرار إمام عاشور مع الفريق في الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن