الخطيب يهنئ عائلة الأهلي بعيد ميلاد تأسيس النادي.. رسالة تاريخية

تاريخ النشر: 24/04/2024
12
منذ 4 شهور
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي، على توجيه رسالة إلى عائلة وجماهير القلعة الحمراء، بمناسبة مرور 117 عامًا على تأسيس النادي.

ويصادف اليوم الأربعاء الذكرى رقم 117 على تأسيس النادي الأهلي، والذي تأسس في يوم 24 أبريل لعام 1907 على يد عمر بك لطفي صاحب فكرة تأسيس النادي.

اقرأ أيضا

موقف أحمد فتوح النهائى من مباراة الزمالك ودريمز الغاني..بشرى سارة

ياسر إبراهيم: رجال الأهلي على قدر المسئولية ومباراة مازيمبي خادعة

وقام محمود الخطيب بتقديم التهنئة إلى أسرة وعائلة وجماهير النادي الأهلي، وذلك من خلال رسالة نشرها منذ قليل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

وجاءت رسالة محمود الخطيب بمناسبة ذكرى تأسيس النادي كالتالي:

- كل سنة والنادي الأهلي، أعظم نادٍ في الكون، كل سنة والنادي الأهلي، الرائد، والمُعَلِم ، ودايمًا رقم واحد، وهيفضل بإذن الله رقم واحد.

- 117 عامًا مرت على إنشاء نادينا، صاحب الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى، وهنا أتوجه بالتحية إلى رمز الأهلي خالد الذكر (عمر بك لطفي) صاحب فكرة تأسيس النادي، وكل التحية لمجالس إدارات الأهلي السابقة التي ساهمت جميعها في رفعة شأن النادي وتطويره، ووضعه في المكانة التي تليق بقيمته وتاريخه.

- التهنئة واجبة ومستحقة لعائلة الأهلي الأعضاء والجماهير الداعم والسند (جمهوره ده حماه).

- أتوجه بالتحية لزملائي في مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والمدربين واللاعبين والموظفين والعاملين، الذين تقع عليهم المسئولية في الوقت الحالي، ولابد أن يستمروا في العمل بكل تفانٍ وإخلاص، وأن يبذلوا أقصى ما لديهم حتى يبقى الأهلي في المقدمة دائمًا.

- كل سنة والنادي الأهلي شامخ بقيمه ومبادئه، كل سنة ومصر بلدنا في خير وأمن وسلام".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن