مران الأهلي..محاضرة بالفيديو لدراسة مازيمبي وتدريبات بدنية متنوعة

تاريخ النشر: 24/04/2024
16
منذ 4 شهور
الأهلي

أنهي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي تدريباتهم الجماعية على أرضية ملعب التتش في الجزيرة، في إطار استعدادت المارد الأحمر لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضا

الدوري المصري.. طلائع الجيش يفوز على إنبي بهدف نظيف بالوقت القاتل

تشكيل بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري.. مفاجآت هجومية

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران، من أجل الحديث على مباراة العودة أمام مازيمبي، ومطالبة لاعبي فريقه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص كولر على إلقاء محاضرة فنية للاعبي الأهلي بالفيديو، والتي كشف خلالها عن بعض نقاط ضعف فريق مازيمبي، من أجل إستغلالها خلال مباراة العودة أمام الفريق الكونغولي.

وأجرى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، والتي استمرت لمدة 40 دقيقة.

ووأختتم الفريق مرانه اليوم الأربعاء ببعض التدريبات بالكرة، كما قام مارسيل كولر بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجملة التكتيكية المتوقع تطبيقها خلال مباراة العودة أمام مازيمبي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.  

حمل تطبيق كورابيا الآن