أحمد عبدالقادر: مباراة مازيمبي صعبة وهدفنا إسعاد جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 24/04/2024
10
منذ 4 شهور
احمد عبدالقادر لاعب الأهلي

تحدث أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن أخر استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أحمد عبدالقادر في تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، أن الفريق حقق نتيجة جيدة خارج أرضه في مباراة الذهاب أمام مازيمبي، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

تشكيل بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري.. مفاجآت هجومية

خاص| أول تعليق من الزمالك بعد إيقاف القيد.. خطوة تسعد الجماهير

وقال عبدالقادر إن النتيجة التي حققها الأهلي في مباراة الذهاب كانت إيجابية، لكنها في نفس الوقت نتيجة خادعة، خاصة وأن مازيمبي فريق كبير، لذلك علينا التركيز بشكل كبير على مباراة العودة، من أجل تجنب المفاجآت.

وتابع: سندخل مباراة العودة أمام مازيمبي بتركيز كبير منذ الدقيقة الأولى، وهدفنا هو التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل إسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف: أتمنى أن يكون لي دور في المباراة القادمة أمام مازيمبي، وأن أتمكن من التسجيل ومساعدة الأهلي على تحقيق الفوز.

وزاد: أي لاعب في يريد المشاركة في المباريات بشكل أساسي، خاصة في مباراة بهذا الحجم الكبير، خاصة وأنني كنت بعيدًا عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة. 

وأشار: الأهلي كان يعاني من بعض الغيابات خلال الفترة الماضية، وعودة اللاعبين المصابين ستشكل دفعة قوية للفريق قبل مباراة مازيمبي.

وأتم أحمد عبدالقادر تصريحاته بأنه يريد المشاركة مع الأهلي في أكبر عدد من المباريات، خاصة بعد غيابي عن الفريق خلال الفترة الماضية، حيث علق على ذلك قائلاً: "أنا جعان ماتشات".

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

حمل تطبيق كورابيا الآن