ياسر إبراهيم: رجال الأهلي على قدر المسئولية ومباراة مازيمبي خادعة

تاريخ النشر: 24/04/2024
36
منذ 4 شهور
ياسر إبراهيم

أعرب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز على مازيمبي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث ياسر إبراهيم في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عن كواليس إصابته وأخر استعدادات الفريق لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضا

الدوري المصري.. طلائع الجيش يفوز على إنبي بهدف نظيف بالوقت القاتل

رسالة غامضة لكهربا على انستجرام وجماهير الأهلي تتفاعل

وأكد ياسر إبراهيم أنه تعافى من الإصابة بشكل كامل، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات من جديد، لكنه ينتظر إشارة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وقال ياسر إبراهيم إنه رفض الحصول على أجازة خلال فترة إصابته، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وتابع: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة وغير مطمئنة، والاعبين يعلمون أن هذه النتيجة لا تعني التأهل إلى النهائي.

وأضاف: اللاعبين لديهم تركيز كبير من أجل تحقيق الفوز على مازيمبي، وإسعاد جماهير الأهلي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجه ياسر إبراهيم بالشكر إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته، وذلك بسبب الدعم والمساندة التي حصل عليها اللاعب بعدما تعرض للإصابة، مؤكدًا أنه سيقدم كل ما لديه من أجل إسعادهم ومواصلة تحقيق النجاحات مع النادي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن